أخبار عاجلةالضفة وغزة

مستوطنون يخطون شعارات عنصرية على مسجد وسيارات بسلفيت

أقدم مستوطنون، فجر اليوم الثلاثاء، في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة من ضمنها قرى بمحافظة سلفيت على خط شعارات عنصرية على أحد المساجد.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية في محافظة سلفيت أن عددا من المستوطنين المتطرفين قاموا فجر اليوم باقتحام بلدة ياسوف في محافظة سلفيت شمال الضفة الغربية وخطوا شعارات عنصرية، مشيرة إلى أن المستوطنين قاموا بخط شعارات عنصرية على جدران مسجد أبو بكر الصديق وسيارات تعود لمجموعة من السكان كما قاموا بثقب اطارات هذه السيارات.

وأوضحت المصادر أن الشعارات التي تم خطت فجر اليوم على السيارات ومبنى المسجد تدعو الى قتل العرب والفلسطينين والتاكيد على ان اليهود سينتصرون وانهم سوف يهزمون اعداءهم العرب.

كما كتب المستوطنون المتطرفون على جدران المسجد: “نحن لا نغفو ولا ننام عندما يسفك دمنا”، أو “سيستيقظ اليهود”، في اشارة الى ان هناك نوايا للانتقام من قبل هؤلاء المتطرفين.

يشار ألى أن المستوطنين المتطرفين ينفذون اعتداءات متواصلة منذ اسبوع في اعقاب مقتل ثلاثة جنود إسرائيليين قرب رام الله حيث توفر سلطات الاحتلال الدعم والحماية للمستوطنين الذين ينفذون هذه الاعتداءات امام جنود الاحتلال والشرطة الإسرائيلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى