أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

إصابات بقصف شرق غزة

أصيب عدد من المواطنين جراء قصف إسرائيلي، الليلة الماضية، استهدف أرضا خالية قرب موقع “ملكة” شرق مدينة غزة.

وأفاد مصادر فلسطينية أن طائرة استطلاع أطلقت صاروخا على أرض خالية، مما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات جرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي وقت سابق، أصيب خمسة مواطنين آخرين بالرصاص الحي، الذي أطلقه جنود الاحتلال الإسرائيلي على مجموعة من المواطنين في مخيم العودة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وجرى نقل الإصابات إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح المجاورة لتلقي العلاج ووصفت إصابة أحدهم بالخطيرة، والباقين بالمتوسطة.

وبدأت وحدة الإرباك الليلي مساء الخميس، مشاغلتها قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب السياج الفاصل مع الأراضي المحتلة شرقي محافظات قطاع غزة.

وأفاد المصادر الفلسطينية بأن المئات من شبان الوحدة قَدموا إلى مخيمات العودة شرقي القطاع للبدء بفعاليات هادفة لمشاغلة ومقارعة قوات الاحتلال.

وتشمل الفعاليات إشعال الإطارات التالفة (الكوشوك)، إضافة إلى تشغيل أغاني ثورية وأصوات صافرات إنذار عبر مكبرات الصوت، مع إطلاق أضواء الليزر تجاه الجنود المتمركزين قرب السياج.

وتهدف الوحدة من خلال عملها الليلي إلى إبقاء جنود الاحتلال في حالة استنفار دائم على الحدود لاستنزافهم وإرباكهم. بحسب ما أفاد عدد منهم لمراسلينا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى