“الوفاء والإصلاح” في زيارة تضامنية للخان الأحمر

“الوفاء والإصلاح” في زيارة تضامنية للخان الأحمر

زار وفد من حزب الوفاء والإصلاح، مطلع الأسبوع الجاري تجمع الخان الأحمر المهدد بالهدم وكان في استقبال الوفد لفيف من الاهل المحليين الذين رحبوا بالوفد وثمنوا زيارته عاليا.

وقال رئيس الحزب الشيخ حسام ابو ليل: “إننا نتواجد ونتضامن مع أهلنا الصامدين في الخان الأحمر وهم جزء لا يتجزأ من شعبنا الفلسطيني الحر، يقفون هنا صامدين على أرض الآباء والاجداد حيث تنوي الحكومة الإسرائيلية المحتلة الظالمة تهجيرهم حتى توصل مستوطنات الاحتلال بمدينة القدس حتى يمرروا صفقة القرن المشؤومة، واضاف أبوليل: -” نحن هنا نقول إن شعبنا الصامد في هذه الأرض هو رمز الصمود ورمز التحدي أسوة في إخوانهم في غزة وأسوة في إخوانهم في الضفة والقدس”.

ثم أكمل قائلا: “كذلك نحن نحي صمودهم في هذا الثبات ومهما كانت النتائج من هذا العدوان الظالم نحن نقول حقنا يبقى هو الحق أهلنا هم أصحاب الحق اصحاب الأرض لذلك كل التحية لأهلنا الصامدين في هذه الأرض وكل الخزي والعار لمن يفرط في الارض والعرض ويفرط في حقنا الفلسطيني وننادي من هنا أيضا، إن وحدة البيت الفلسطيني هي أساس للوقوف امام هذا التحدي الصعب وأمام هذا الصلف الإسرائيلي والصلف الأمريكي”.

وضم الوفد إضافة لرئيس الحزب الشيخ حسام ابو ليل، السادة الأعضاء: زاهي نجيدات، عايد جلجولي، أسد خير الله، نهاد خشب، خليل أبو غنيم، وطه أبو رطيوش.