أخبار رئيسيةأخبار عاجلةالقدس والأقصىرياضة

الإعلان عن موعد انطلاق دوري العائلات المقدسية الثاني

أعلنت اللجنة الفنية  انطلاق النسخة الثانية لدوري العائلات المقدسية في كرة القدم، بعد عيد الأضحى المبارك، وذلك خلال اجتماعها الاول في مقر جمعية برج اللقلق للعمل المجتمعي في القدس.

وأشار المدير التنفيذي للجمعية منتصر ادكيدك أن إدارة الجمعية، تنظم هذا الدوري للعام الثاني على التوالي، بإشراف مؤسسة التعاون، وبدعم من رجل الأعمال منير الكالوتي، وأنها بصدد تشكيل اللجان الأخرى لضمان نجاح الدوري، وذلك على ضوء الاجتماع الأول الذي عقدته اللجنة المركزية لدوري العائلات السبت الماضي.

وأضاف ادكيدك أن الجمعية ستقدم وجبة عشاء تقشفية، لكل فريقين يلتقيان فور انتهاء اللقاء في الدور الأول فقط، وسيتم إقامة حفل كبير، لاختتام الدوري وتكريم جميع العائلات المشاركة، إلى جانب أصحاب المراكز الأربعة الأولى.

وتنطلق النسخة الثانية من دوري العائلات المقدسية، بعد نجاخ الأولى العام الماضي، حيث تتركز فكرته على تباري العائلات المقدسية في كرة القدم، وسط اجتماع مُحبب لهم وجوء تسوده الروح الرياضية، ويتأهل الفائزون من العائلات إلى النهائيات ويتم تكريم الفائزين في نهاية الدوري، الذي يقام على أرض ملعب برج اللقلق داخل أسوار البلدة القديمة في القدس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى