أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

“الشعبية” في أم الفحم تقيم خيمة اعتصام قبالة مركز الشرطة تنديدا بالعنف وجرائم القتل الأخيرة

موطني 48
دعت اللجنة الشعبية في مدينة أم الفحم، الأهالي إلى أكبر مشاركة في فعاليات خيمة الاعتصام التي تقيمها اليوم عصرا (الساعة الخامسة)، قبالة مركز الشرطة في المدينة، وذلك ضمن نشاطاتها الاحتجاجية على استفحال العنف في المدينة وتحميل الشرطة مسؤوليتها تجاه تدهور حالة السلم الأهلي في أم الفحم، ومقتل المغدورين شفيق جبارين وابن أخيه فرسان، الأسبوع الماضي.
وقالت اللجنة في بيان لها، اليوم الأحد: “ندعو أهلنا في هذا البلد وجميع الاطر السياسية والمجتمعية والدينية للمشاركة في اقامة خيمة اعتصام قرب مركز الشرطة، وذلك احتجاجا على تقاعس الشرطة في مكافحة الجريمة وجمع الأسلحة بل ومساهمتها في تأجيج الاجواء في مدينتنا ووسطنا العربي كله. سيكون التجمع اليوم الاحد 22/4/18 الساعة الخامسة بعد العصر على الدوار الرئيسي ومن ثم التوجه الى خيمة الاعتصام والمشاركة في فعالياتها”.
وحول رسائل الخيمة، قال المهندس زكي محمد، رئيس اللجنة الشعبية في مدينة أم الفحم، لـ “موطني 48”: “الخيمة هي امتداد للفعاليات المنددة بصمت الشرطة وتقاعسها إزاء حوادث العنف وجرائم القتل التي وقعت مؤخرا وفي السنوات الأخيرة، حيث نؤمن ان الشرطة مقصرة جدا في هذا الجانب، وأن بإمكانها لو كانت جادة ان تواجه العنف بالحزم المطلوب وتضع حدا لهذا التدهور الحاصل في مدينة أم الفحم”.
ونوّه رئيس اللجنة الشعبية إلى أن فعاليات الخيمة ستبدأ اليوم ولغاية يوم الثلاثاء، وتبدأ نشاطاتها وفعاليات بعد العصر وتستمر حتى العاشرة مساء، كما أشار إلى أن الخيمة ستشهد العديد من النشاطات والفعاليات الاحتجاجية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى