أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

دعوة لمشاركة واسعة في جمعة الشباب الثائر

دعا “الاتحاد العام للهيئات الشبابية” الشباب الفلسطيني في كل مكان -وليس في قطاع غزة فحسب، بل في الضفة والقدس والداخل الفلسطيني، والشتات- للمشاركة الواسعة وبذل قصارى جهده لتنظيم المسيرات والفعاليات والمشاركة الفاعلة في مسيرات العودة المستمرة منذ نحو شهر.

وحث الاتحاد في بيان صدر فجر اليوم الأحد، الشباب لصدارة العمل الوطني والمقاومة بكل أشكالها، والمشاركة الفاعلية في مسيرات يوم الجمعة القادمة والتي ستحمل اسم “جمعة الشباب الثائر”.

وأكد ضرورة استنفار “كل الطاقات الشبابية القانونية والإعلامية لفضح جرائم الاحتلال بحق شعبنا، وأيضًا لتعزيز رسالة مسيرات العودة الكبرى وحقنا بالعودة بالقدس وكسر الحصار”.

وشدد على أهمية العمل الجاد للتشبيك والتواصل والتنسيق بين الشباب في جميع أماكن تواجده من أجل إنجاح فعاليات الجمعة القادمة بشكل خاص وبشكل عام مسيرات العودة الكبرى.

وطالب المجتمع الدولي والأحرار في كل مكان والفعاليات والمؤسسات الشبابية الدولية للوقوف بجانب شبابنا بغزة، والوقوف بجانب شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وأطلقت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وفك الحصار اسم “جمعة الشباب الثائر” على الجمعة المقبلة، ضمن فعاليات مسيرة العودة الكبرى على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

واستشهد الجمعة الماضية “جمعة الأسرى والشهداء” 4 مواطنين، ليرتفع عدد شهداء مسيرة العودة التي انطلقت في 30 مارس لـ 39 شهيدا، منهم اثنان محتجزان لدى الاحتلال، فيما بلغت عدد الإصابات 4279.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى