أخبار عاجلةالضفة وغزة

أكدت أن العملية مستمرة… الداخلية في غزة: اشتباك مع مطلوبين متهمين باستهداف موكب الحمد الله وسط غزة

أكدت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، وقوع اشتباك مسلح في مخيم النصيرات وسط القطاع، قبل ظهر اليوم الخميس (22-3)، ضمن عملية أمنية لا زالت جارية، بعد محاصرة عدد من المطلوبين على خلفية التفجير الذي استهدف موكب رئيس الحكومة رامي الحمد الله قبل 10 أيام.

وبينما أكدت الوزارة في بيان أولي لها أن العملية لا زالت جارية، أورد إعلاميون وشهود عيان أنباء متضاربة حول وقوع ضحايا وإصابات إثر الاشتباك.

ولم يتسن حتى الآن الحصول على معلومات مؤكدة، فيما دعت وزارة الداخلية في بيان مقتضب قبل قليل وسائل الإعلام إلى التروي وعدم نشر أخبار غير دقيقة.

وكشفت وزارة الداخلية والأمن الوطني، مساء أمس الأربعاء، عن تمكّن الأجهزة الأمنية من التعرف على المتهم الرئيس في قضية استهداف موكب رئيس الحكومة في غزة قبل 10 أيام.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية إياد البزم في تصريح صحفي إن المتهم هو (أنس عبد المالك عبد القادر أبو خوصة)، لافتاً إلى أن الأجهزة الأمنية تعمل على تعقب أثاره وإلقاء القبض عليه.

ووقع في الثالث عشر من الشهر الجاري انفجار لدى مرور الموكب الذي يقلّ رئيس الحكومة والوفد المرافق له، عقب وصولهم لقطاع غزة، دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى